والتر بواليا لاعب الجونه / مستقبل وطن نيوز ماذا قدم والتر بواليا مع الجونة المرشح لارتداء قميص الأهلي : هدفا فوز الجونة على وادي دجلة 0/2 (الدوري المصري).

والتر بواليا لاعب الجونه / مستقبل وطن نيوز ماذا قدم والتر بواليا مع الجونة المرشح لارتداء قميص الأهلي : هدفا فوز الجونة على وادي دجلة 0/2 (الدوري المصري).

والتر بواليا لاعب الجونه / مستقبل وطن نيوز ماذا قدم والتر بواليا مع الجونة المرشح لارتداء قميص الأهلي : هدفا فوز الجونة على وادي دجلة 0/2 (الدوري المصري).. محمد شريف وحسام حسن ورمضان صبحي ومحمود كهربا وأحمد سمير، ويأتي بعدهم في المركز الثاني 10 لاعبين برصيد 3 أهداف لكل منهم وذلك. وأكد أنه لم يتدخل في انتقال والتر بواليا إلى الأهلي هذا الشتاء، مشيرًا إلى أن اللاعب رفض العديد من العروض الخليجية مفضلًا اللعب للفريق الأحمر. 11 لاعبا يغيبون عن قائمة الأهلي لمباراة وادي دجلة. أغلق مسئولو الأهلي ملف التعاقدات الشتوية بعد ضم الكونغولي والتر بواليا القادم من فريق الجونة. وأعلن الأهلي أمس الخميس التعاقد مع والتر بواليا مهاجم فريق الجونة السابق لمدة 4 مواسم.

الناس ينتابها القلق لأن بواليا لم يحرز أهداف، أراهن أنه سيكون هداف الدوري هذا الموسم، والتر لاعب ملتزم وكابتن فريق ومهاجم استثنائي، أتواصل معه باستمرار وأنصحه بعدم الاستعجال، والعلاقة بينه وبين موسيماني مدرب الأهلي جيدة. هدفا فوز الجونة على وادي دجلة 0/2 (الدوري المصري). لعب بواليا في لوبومباشي سبورت الكونغولي، ثم رحل إلى فورست رينجرز في الدوري الزامبي، واستقر به. أغلق مسئولو الأهلي ملف التعاقدات الشتوية بعد ضم الكونغولي والتر بواليا القادم من فريق الجونة. علي لطفي لم يلعب بشكل سئ اليوم.

والتر بواليا مهاجم الجونة يكشف حقيقة تلقيه عروضا من الأهلى والزمالك اليوم السابع
والتر بواليا مهاجم الجونة يكشف حقيقة تلقيه عروضا من الأهلى والزمالك اليوم السابع from img.youm7.com
علي لطفي لم يلعب بشكل سئ اليوم. قال حسام الزناتي المدير الرياضي لنادي الجونة، إن عرض الأهلي لضم والتر بواليا كان الأعلى بين كل العروض التي وصلت اللاعب سواء محليا أو أفريقيا أو عربيا. الأهلى تعاقد مع بواليا لتدعيم الخط الأمامى لمدة 4 مواسم تبدأ مطلع 2021، بعد أن توسم مسئولو الأهلى خيرا في أن يكون اللاعب إضافة كبيرة للقلعة الحمراء لما يملكه قدرات عالية على المستوى البدني والفني، من حيث السرعة والمهارة. والتر بواليا أو هيريتيير بينيني سابوا (من مواليد 4 فبراير 1995) هو لاعب كرة قدم زامبي يلعب حالياً للنادي الاهلي منذ بداية يناير 2021 وقد تم تعاقده لمدة 4 مواسم. محمد شريف وحسام حسن ورمضان صبحي ومحمود كهربا وأحمد سمير، ويأتي بعدهم في المركز الثاني 10 لاعبين برصيد 3 أهداف لكل منهم وذلك. عبر حسام الزناتي المدير الرياضي لنادي الجونة أن لاعب فريقه السابق والتر بواليا المنتقل حديثاً للنادي الأهلي سيتوج بلقب هداف الدوري مع الفريق الأحمر هذا الموسم. أغلق مسئولو الأهلي ملف التعاقدات الشتوية بعد ضم الكونغولي والتر بواليا القادم من فريق الجونة. وفي ذلك الوقت كانت زامبيا تملك أفضل منتخب في تاريخها، وكان يضم لاعبين كبارا على رأسهم الداهية، كالوشا بواليا، الذي شكل مع النجم البرازيلي روماريو ثنائيا رهيبا في آيندهوفن الهولندي، ونجما الاتفاق السعودي، الهداف كالفن، والجناح العصري ديربي ماكينغا.

الناس ينتابها القلق لأن بواليا لم يحرز أهداف، أراهن أنه سيكون هداف الدوري هذا الموسم، والتر لاعب ملتزم وكابتن فريق ومهاجم استثنائي، أتواصل معه باستمرار وأنصحه بعدم الاستعجال، والعلاقة بينه وبين موسيماني مدرب الأهلي جيدة.

وأشار التقرير إلى أن بواليا يمكنه أن يكون أفضل معوّض لواتارا الذي لم يوفق في تجربته مع الترجي وانتقل لمقاعد البدلاء بعد عودة طه وأكملت الصحيفة :على صعيد آخر يبدو أن الأهلي المصري ينوي بدوره تقديم عرض لضم المهاجم بواليا، وهو ما يصعّب المهمّة على الترجي بحكم. هدفا فوز الجونة على وادي دجلة 0/2 (الدوري المصري). لا يوجد لاعب احتياطي وآخر أساسي والكل عليه أن يحارب للحفاظ على مكانته في الفريق، والدليل اني اشركت في بداية الموسم مروان محسن أساسي وبعده جاء محمد شريف ومن ثم والتر بواليا. لعب بواليا في لوبومباشي سبورت الكونغولي، ثم رحل إلى فورست رينجرز في الدوري الزامبي، واستقر به. وقال توفيق في تصريحات خاصة لـبطولات: أحمد رمضان بيكهام ومروان محسن ومحمد شريف وعمرو السولية وصلاح محسن وسعد سمير وطاهر محمد طاهر ومصطفى شوبير. محمد شريف وحسام حسن ورمضان صبحي ومحمود كهربا وأحمد سمير، ويأتي بعدهم في المركز الثاني 10 لاعبين برصيد 3 أهداف لكل منهم وذلك. علي لطفي لم يلعب بشكل سئ اليوم. أهدر والتر بواليا لاعب الأهلي، فرصة تسجيل أهدر والتر بواليا لاعب الأهلي، فرصة تسجيل هدف التقدم لفريقه في مرمى المقاولون العرب في الددقيقة 34 من عمر المباراة التي تجمعهما على ستاد الأهلي we السلام ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر الدوري المصري الممتاز. الأهلى تعاقد مع بواليا لتدعيم الخط الأمامى لمدة 4 مواسم تبدأ مطلع 2021، بعد أن توسم مسئولو الأهلى خيرا في أن يكون اللاعب إضافة كبيرة للقلعة الحمراء لما يملكه قدرات عالية على المستوى البدني والفني، من حيث السرعة والمهارة. عبر حسام الزناتي المدير الرياضي لنادي الجونة أن لاعب فريقه السابق والتر بواليا المنتقل حديثاً للنادي الأهلي سيتوج بلقب هداف الدوري مع الفريق الأحمر هذا الموسم. وأكد أنه لم يتدخل في انتقال والتر بواليا إلى الأهلي هذا الشتاء، مشيرًا إلى أن اللاعب رفض العديد من العروض الخليجية مفضلًا اللعب للفريق الأحمر. وأضاف بلال فى تصريحات تلفزيونية:

لا يوجد لاعب احتياطي وآخر أساسي والكل عليه أن يحارب للحفاظ على مكانته في الفريق، والدليل اني اشركت في بداية الموسم مروان محسن أساسي وبعده جاء محمد شريف ومن ثم والتر بواليا. وعد الكونغولي والتر بواليا نجم الأهلي المصري الجديد، بالعودة للتهديف قريبا، بعدما صام في أول مباراتين له مع الفريق الأحمر أمام سيراميكا كليوباترا والإنتاج الحربي. والتر بواليا رسميًا في الأهلي المصري. أغلق مسئولو الأهلي ملف التعاقدات الشتوية بعد ضم الكونغولي والتر بواليا القادم من فريق الجونة. 11 لاعبا يغيبون عن قائمة الأهلي لمباراة وادي دجلة.

ميركاتو الترجي في تصريح تلفزي لاعب الجونة والتر بواليا يحسم الجدل بخصوص انتقاله للمكشخة Taraji News
ميركاتو الترجي في تصريح تلفزي لاعب الجونة والتر بواليا يحسم الجدل بخصوص انتقاله للمكشخة Taraji News from 1.bp.blogspot.com
هدفا فوز الجونة على وادي دجلة 0/2 (الدوري المصري). قال أحمد بلال لاعب الأهلى السابق، إن بيتسو موسيماني، المدير الفني للقلعة الحمراء، لم يحسن التعامل في منح الفرص لمهاجمي الفريق بعد ضم والتر بواليا هداف الجونة السابق. والتر بواليا رسميًا في الأهلي المصري. وأضاف بلال فى تصريحات تلفزيونية: خرج الكونغولي والتر بواليا مهاجم الأهلي الجديد من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني خلال مباراة سونيدب أكد مسئولو الجبلاية أن الأهلي لم ينهى إجراءات قيد الكونغولى والتر بواليا لاعب الفريق الأحمر الجديد القادم من الجونة، و انهم. وقال الزناتي عن كواليس انضمام بواليا للأهلي، خلال تصريحات إعلامية، إن الأهلي تحدث معنا قبل فترة القيد الأولى. بواليا سيكون هداف الدوري وهيكسر الدنيا مع الأهلي. 11 لاعبا يغيبون عن قائمة الأهلي لمباراة وادي دجلة.

أهدر والتر بواليا لاعب الأهلي، فرصة تسجيل أهدر والتر بواليا لاعب الأهلي، فرصة تسجيل هدف التقدم لفريقه في مرمى المقاولون العرب في الددقيقة 34 من عمر المباراة التي تجمعهما على ستاد الأهلي we السلام ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر الدوري المصري الممتاز.

وتم استبعاد المدافع المغربي بدر بانون لإصابته بنزلة برد حسبما أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة. محمد شريف وحسام حسن ورمضان صبحي ومحمود كهربا وأحمد سمير، ويأتي بعدهم في المركز الثاني 10 لاعبين برصيد 3 أهداف لكل منهم وذلك. تقدم المقاولون بهدف من تسديدة للاعبهم باسم علي. قال حسام الزناتي المدير الرياضي لنادي الجونة، إن عرض الأهلي لضم والتر بواليا كان الأعلى بين كل العروض التي وصلت اللاعب سواء محليا أو أفريقيا أو عربيا. وأشار التقرير إلى أن بواليا يمكنه أن يكون أفضل معوّض لواتارا الذي لم يوفق في تجربته مع الترجي وانتقل لمقاعد البدلاء بعد عودة طه وأكملت الصحيفة :على صعيد آخر يبدو أن الأهلي المصري ينوي بدوره تقديم عرض لضم المهاجم بواليا، وهو ما يصعّب المهمّة على الترجي بحكم. قال أحمد بلال لاعب الأهلى السابق، إن بيتسو موسيماني، المدير الفني للقلعة الحمراء، لم يحسن التعامل في منح الفرص لمهاجمي الفريق بعد ضم والتر بواليا هداف الجونة السابق. 11 لاعبا يغيبون عن قائمة الأهلي لمباراة وادي دجلة. وقال الزناتي عن كواليس انضمام بواليا للأهلي، خلال تصريحات إعلامية، إن الأهلي تحدث معنا قبل فترة القيد الأولى. وعد الكونغولي والتر بواليا نجم الأهلي المصري الجديد، بالعودة للتهديف قريبا، بعدما صام في أول مباراتين له مع الفريق الأحمر أمام سيراميكا كليوباترا والإنتاج الحربي. وانتقل والتر بواليا إلى النادي الأهلي قادمًا من نادي الجونة بعقد مدته 4 مواسم خلال الميركاتو الشتوي الحالي. وقال موسيماني عقب نهاية المباراة: خرج الكونغولي والتر بواليا مهاجم الأهلي الجديد من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني خلال مباراة سونيدب أكد مسئولو الجبلاية أن الأهلي لم ينهى إجراءات قيد الكونغولى والتر بواليا لاعب الفريق الأحمر الجديد القادم من الجونة، و انهم. أحمد رمضان بيكهام ومروان محسن ومحمد شريف وعمرو السولية وصلاح محسن وسعد سمير وطاهر محمد طاهر ومصطفى شوبير.

وفي ذلك الوقت كانت زامبيا تملك أفضل منتخب في تاريخها، وكان يضم لاعبين كبارا على رأسهم الداهية، كالوشا بواليا، الذي شكل مع النجم البرازيلي روماريو ثنائيا رهيبا في آيندهوفن الهولندي، ونجما الاتفاق السعودي، الهداف كالفن، والجناح العصري ديربي ماكينغا. الأهلى تعاقد مع بواليا لتدعيم الخط الأمامى لمدة 4 مواسم تبدأ مطلع 2021، بعد أن توسم مسئولو الأهلى خيرا في أن يكون اللاعب إضافة كبيرة للقلعة الحمراء لما يملكه قدرات عالية على المستوى البدني والفني، من حيث السرعة والمهارة. فانفجر لاعبو شمال إفريقيا بالدوري المصري! 11 لاعبا يغيبون عن قائمة الأهلي لمباراة وادي دجلة. والتر بواليا لغز فى الاهلي المصري.

Capitano الترجى يطلب رسميا ضم والتر بواليا لاعب الجونة Facebook
Capitano الترجى يطلب رسميا ضم والتر بواليا لاعب الجونة Facebook from lookaside.fbsbx.com
الدقيقة 30 أهدر بواليا فرصة خطرة بعدما أرسل كهربا الكرة بينية على يمين الملعب لمحمد أفشة الذي حولها عرضية لبواليا ولكنه كان قد تقدم عن الكرة فلم يُسيطر عليها. والتر بواليا لغز فى الاهلي المصري. الأهلى تعاقد مع بواليا لتدعيم الخط الأمامى لمدة 4 مواسم تبدأ مطلع 2021، بعد أن توسم مسئولو الأهلى خيرا في أن يكون اللاعب إضافة كبيرة للقلعة الحمراء لما يملكه قدرات عالية على المستوى البدني والفني، من حيث السرعة والمهارة. الناس ينتابها القلق لأن بواليا لم يحرز أهداف، أراهن أنه سيكون هداف الدوري هذا الموسم، والتر لاعب ملتزم وكابتن فريق ومهاجم استثنائي، أتواصل معه باستمرار وأنصحه بعدم الاستعجال، والعلاقة بينه وبين موسيماني مدرب الأهلي جيدة. وأعلن الأهلي أمس الخميس التعاقد مع والتر بواليا مهاجم فريق الجونة السابق لمدة 4 مواسم. وتم استبعاد المدافع المغربي بدر بانون لإصابته بنزلة برد حسبما أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة. وفي ذلك الوقت كانت زامبيا تملك أفضل منتخب في تاريخها، وكان يضم لاعبين كبارا على رأسهم الداهية، كالوشا بواليا، الذي شكل مع النجم البرازيلي روماريو ثنائيا رهيبا في آيندهوفن الهولندي، ونجما الاتفاق السعودي، الهداف كالفن، والجناح العصري ديربي ماكينغا. لعب بواليا في لوبومباشي سبورت الكونغولي، ثم رحل إلى فورست رينجرز في الدوري الزامبي، واستقر به.

وأكد أنه لم يتدخل في انتقال والتر بواليا إلى الأهلي هذا الشتاء، مشيرًا إلى أن اللاعب رفض العديد من العروض الخليجية مفضلًا اللعب للفريق الأحمر.

وقال الزناتي عن كواليس انضمام بواليا للأهلي، خلال تصريحات إعلامية، إن الأهلي تحدث معنا قبل فترة القيد الأولى. أهدر والتر بواليا لاعب الأهلي، فرصة تسجيل أهدر والتر بواليا لاعب الأهلي، فرصة تسجيل هدف التقدم لفريقه في مرمى المقاولون العرب في الددقيقة 34 من عمر المباراة التي تجمعهما على ستاد الأهلي we السلام ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر الدوري المصري الممتاز. تقدم المقاولون بهدف من تسديدة للاعبهم باسم علي. .وذلك بعد إحراز محمد شريف مهاجم النادي الأهلي لهدف جديد في شباك المقاولين العرب ليرتفع عدد الهدافين المتصدرين إلى 5 لاعبين وهم: فانفجر لاعبو شمال إفريقيا بالدوري المصري! وأضاف بلال فى تصريحات تلفزيونية: وفي ذلك الوقت كانت زامبيا تملك أفضل منتخب في تاريخها، وكان يضم لاعبين كبارا على رأسهم الداهية، كالوشا بواليا، الذي شكل مع النجم البرازيلي روماريو ثنائيا رهيبا في آيندهوفن الهولندي، ونجما الاتفاق السعودي، الهداف كالفن، والجناح العصري ديربي ماكينغا. وأشار التقرير إلى أن بواليا يمكنه أن يكون أفضل معوّض لواتارا الذي لم يوفق في تجربته مع الترجي وانتقل لمقاعد البدلاء بعد عودة طه وأكملت الصحيفة :على صعيد آخر يبدو أن الأهلي المصري ينوي بدوره تقديم عرض لضم المهاجم بواليا، وهو ما يصعّب المهمّة على الترجي بحكم. الأهلى تعاقد مع بواليا لتدعيم الخط الأمامى لمدة 4 مواسم تبدأ مطلع 2021، بعد أن توسم مسئولو الأهلى خيرا في أن يكون اللاعب إضافة كبيرة للقلعة الحمراء لما يملكه قدرات عالية على المستوى البدني والفني، من حيث السرعة والمهارة. قال حسام الزناتي المدير الرياضي لنادي الجونة، إن عرض الأهلي لضم والتر بواليا كان الأعلى بين كل العروض التي وصلت اللاعب سواء محليا أو أفريقيا أو عربيا. أغلق مسئولو الأهلي ملف التعاقدات الشتوية بعد ضم الكونغولي والتر بواليا القادم من فريق الجونة. لا يوجد لاعب احتياطي وآخر أساسي والكل عليه أن يحارب للحفاظ على مكانته في الفريق، والدليل اني اشركت في بداية الموسم مروان محسن أساسي وبعده جاء محمد شريف ومن ثم والتر بواليا. محمد شريف وحسام حسن ورمضان صبحي ومحمود كهربا وأحمد سمير، ويأتي بعدهم في المركز الثاني 10 لاعبين برصيد 3 أهداف لكل منهم وذلك.

وقال توفيق في تصريحات خاصة لـبطولات: والتر بواليا. لعب بواليا في لوبومباشي سبورت الكونغولي، ثم رحل إلى فورست رينجرز في الدوري الزامبي، واستقر به.